اجــدع صــحاب منتدى للبنات وبس
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

  علَّمني صمتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MẹŊò Śẅễẽt
مدير
مدير
MẹŊò Śẅễẽt

عدد المساهمات : 129

تاريخ التسجيل : 03/02/2011


 علَّمني صمتي  Empty
مُساهمةموضوع: علَّمني صمتي     علَّمني صمتي  Emptyالسبت فبراير 12, 2011 2:50 pm

صباح / مساء
الخير

...

-*- علَّمني صمتي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي)
-*- علَّمني صمتي -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )
-*- علَّمني صمتي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على

أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها
-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

لكسب إحترامهم لي أيضاً
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون

رحمةً لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع

الذهب
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق

ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت
-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت علَّمني صمتي  Unlove
 علَّمني صمتي  Unlove
 علَّمني صمتي  Unlove
اتمنى ان ترووق لكم كماااراقت لذائقتي


 علَّمني صمتي  65732.imgcache
يصعب على كثير من الناس فهم أفكاري

لأنهم لا يفكرون بالطريقة نفسها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tooota
مدير
مدير
tooota

العمر : 24

عدد المساهمات : 324

تاريخ التسجيل : 02/02/2011

الموقع : .......


 علَّمني صمتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: علَّمني صمتي     علَّمني صمتي  Emptyالخميس فبراير 17, 2011 3:18 pm

تسلميلنا دووووم يا غاليه

 علَّمني صمتي  Images?q=tbn:ANd9GcQElUv9KCjmg1BhiBwVeg7n5gKyX-QUxNb4UvgSoiM3hhKV8WTI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://n-a-t-o.forumegypt.net/
shoog1
مشرفه
مشرفه
shoog1

عدد المساهمات : 462

تاريخ التسجيل : 05/04/2011


 علَّمني صمتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: علَّمني صمتي     علَّمني صمتي  Emptyالسبت أبريل 09, 2011 10:17 pm

 علَّمني صمتي  2luygt24


 علَّمني صمتي  C:\Users\sweet\Pictures\1307297559461
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shoog1.yoo7.com/
 
علَّمني صمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2gd3 so7ab :: المنتدي العام :: القاعه العامة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
»  صفحات لا عناوين لها
 علَّمني صمتي  Emptyالأحد فبراير 05, 2012 3:22 pm من طرف عسہِـِوٍلهہ جہِـِـِدهِہ

»  دع عنك الهموم وابتسم
 علَّمني صمتي  Emptyالجمعة يناير 27, 2012 7:52 pm من طرف أميرة بجمالي

» تقبلوني صديقة
 علَّمني صمتي  Emptyالخميس يناير 26, 2012 10:01 pm من طرف أميرة بجمالي

»  لعبه 1 2 3 4 5 مين هو العضو الي تتمنئ مقابلته
 علَّمني صمتي  Emptyالخميس يناير 26, 2012 9:51 pm من طرف أميرة بجمالي

»  نص كلمه وانتم كملوها
 علَّمني صمتي  Emptyالخميس يناير 26, 2012 9:47 pm من طرف أميرة بجمالي

» اريدكم تحلو الالغاز
 علَّمني صمتي  Emptyالخميس يناير 26, 2012 9:40 pm من طرف أميرة بجمالي

» ترحيييييييب جاامد!!
 علَّمني صمتي  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 1:01 am من طرف عسہِـِوٍلهہ جہِـِـِدهِہ

» BeBa...عضــ،،ـوه جــديــ،،ـدة
 علَّمني صمتي  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 12:51 am من طرف عسہِـِوٍلهہ جہِـِـِدهِہ

» الصلاة السريعة تقتل!!
 علَّمني صمتي  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 12:43 am من طرف عسہِـِوٍلهہ جہِـِـِدهِہ